شقق سكنية ايجار موْقت قرب المستشفيات في انقرة/ جانكايا


شركة ايفوداك للسياحة الطبية و العقارات 

انقرة هي عاصمة تركيا.... نقطة تقاطع البيروقراطية , المراكز الصحية , الجامعات , القنصليات , التجارة و السياسة في بلادنا. كل يوم , ربما يأتي الاف الاشخاص الى انقره لأي سبب من الاسباب المذكورة اعلاه.

بعض الرحلات قصيرة الاجل , وبعضها طويلة الاجل. و يتبادر السوْال التالي في الذهن , اين تقيم في انقرة؟ بغض النظر عن الغرض من السفر , تتوقع ان يكون الوصول الى المكان سهلا و هادئا و نظيفا و موثوقا به. ثم اضافة واحدة جديدة الى بدائل الاقامة. انقره في السنوات الاخيرة ,  شقق مفروشة لأيجار اليومي.



انقره هي ايضا العاصمة الصحية لتركيا. توجد غالبيه كبيرة من المستشفيات العامه و الخاصه المعروفة و خبراء من الكوادر المتخصصين من الاطباء في هذه المدينة. وفي الوقت نفسه , من حيث موقعها الجغرافي للبلاد , غالبا ما يأتي الناس الى انقره من مدن وسط الاناضول و جنوب شرق الاناضول و شرق الاناضول لغرض العلاج. ليس فقط محليا بالطبع , وايضا دول الشرق الاوسط: هناك طلب جاد على الاطباء الاتراك من ايران و العراق و سوريا.  


السفر لغرض العلاج اكثر ازعاجا من انواع السفر الاخرى. مكان الاقامة و الطعام الذي سيتم تناوله مهمان لراحة و نظافة المريض و مرافقينه. وبالنظر الى ان بعض العلاجات تشكل عبئا ماليا خطيرا , فان البعد الاقتصادي لجميع التفاصيل يصبح مهما , و من الأهم ان تكون نقطة الاقامة قريبة من المستشفيات.

منازل للأيجار اليومي التي تخدم غرضا مهما جدا في السياحة الصحية: لقد كان علاجا لمشاكل كل من المرضى واقاربهم. خاصة الامراض التي تتطلب عمليات متابعه طويله و رعايه جيدة لأقارب المرضى. في حين ان النظافة و ظروف الاقامة و التغذية الجيدة ضرورية في العلاجات مثل الانتعاش بعد الجراحه , النقل , العلاج الكيميائي و العلاج الاشعاعي. فمن المستحيل تحقيق هذه الراحة في غرف فندقية بمساحة 15 متر مربع.


تعد  الشقق التي تحتوي على مطبخ خاص بمثابة منقذ رائع للمرضى و اقاربهم. مما يساهم في توفير ضوابط الغذاء و النظافة بما يتماشى مع توصيات الاطباء في نجاح العلاج

لأن توفير جميع انواع الراحة في شقق الايجار اليومي مهما كانت الغرف الفندقية فخمة فهمي ذات مساحات صغيرة , كثير منهم مغطاة بالسجاد و المطابخ ليس تحت سيطرة المضيف.

ومع ذلك , تبلغ مساحة شقق الايجار اليومي 85 متر مربع حيث تجعل الشخص يشعر وكأنه في منزله من خلال توفير غسالة ملابس , مكواة , ماء ساخن , مطبخ مستقل , ثلاجه , انترنت عالي الجودة و جميع الاحتياجات الضرورية مزودة بغرف نوم كبيرة. بالاضافة الى ذلك لا تدفع السعر للفرد مقابل شقق الايجار اليومي بل وانه سعر واحد لجميع افراد العائله. هذه الشقق التي تقع في وسط المدينة حيث يمكنك الوصول الى المستشفيات بسيارة واحدة او سيرا على الاقدام.



Nasuh Akar Mah. 1400 Sok No: 16/3 Balgat Çankaya / ANKARA

Tel : +90 312 285 60 05

Gsm / Whatsapp Turkish / English : +90 532 424 93 73

Gsm / Whatsapp Arabic : +90 549 285 60 05

bilgi@evodak.com

http://www.evodak.com




Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Ankara Çankaya'da hastanelere yakın kısa süreli kiralık ev

شقق حديثة للأيجار الاسبوعي و الشهري في انقرة